G-word 2018 متحدثين


مجموعة النبع

م. صفوان سعد ، مدير العقود والتسويق في مجموعة النبع ، المجموعة الرائدة والرائدة في مجال التكنولوجيا في العراق يتحدث عن حل VDI (صفر عميل) ومهندس الألياف البصرية. نوفل أحمد ، مدير المشاريع ، مجموعة النبع يتحدث عن التكنولوجيا في التعليم

شركة أوراكل

السيد شادي حموش - مدير فرع العراق لشركة Oracle ، أكبر وأشهر شركات تكنولوجيا المعلومات في العالم التحرك والتحسين باستخدام Oracle Cloud - حان وقت العمل


جامعة بغداد - كلية الهندسة

د. غسان نهاد جواد التطورات الحديثة في هندسة الميكروويف د.مصطفى اسماعيل تكنولوجيا المعلومات وأثرها على التعليم


جمعية المهندسين العراقيين

أحمد محمد صالح عميد المعهد العالي للاتصالات والبريد / ممثل الجمعية. الحوكمة الإلكترونية وسياسة الجمعية

كلية الخوارزمي - جامعة بغداد

قسم تكنولوجيا المعلومات علي حسين حميد و م. هبة محمد فاضل ومجموعة من المبدعين من الطلاب كلية الخوارزمي تتحدث عن مشروع الحرم الجامعي الذكي الرائد والفريد من نوعه والذي تم تطويره للتقدم في أنظمة إدارة الجامعة.

نساء العراق لتقنية المعلومات

تحدثت فاطمة حسن ، مؤسسة نساء العراق لتقنية المعلومات ، وهو مشروع متنام لتدريب النساء في مجال تكنولوجيا المعلومات ، عن: كيفية إنشاء مشروع جديد ضمن المحاور الأكثر حيوية وأهمية والذي يهدف إلى دعم الخريجين وتسهيل دخولهم إلى سوق العمل.


إطلاق تطبيق SA3DNI

أطلق السيد وائل وليد خليل ممثل المشروع على منصة G-word تطبيق "سعدني" الأول تطبيق في العراق من نوعه ، ليكون منصة رقمية وشاملة لكل ما يحتاجه تصليح السيارات ربط مزود الخدمة والعميل بسلاسة وبساطة

الدكتور. هديل محمد جواد

من جامعة إيست ميشيغان في الولايات المتحدة ، وشارك في مؤتمر G-word وتحدث عن دمج الفن والتكنولوجيا في تدريس علوم الحوسبة

شركة نسيج العربية للأنظمة المتطورة

قدم السيد هشام درويش والسيد محمود عوض آخر إنجازات الطب تقنية مجموعة فورسينا بواسطة GMR (الموارد الطبية الألمانية) في الواقع الافتراضي ، مما يدل على علم التشريح البشري في عرض ثلاثي الأبعاد وتفاعلي. يخدم التعليم و أغراض تشخيصية للأطباء وأدوات توعية للمرضى.


إطلاق تطبيق وتقنية "كراجي"

المشروع هو الاول من نوعه في العراق والمنطقة…. تم إطلاقه على G-word بواسطة مصمميها. يحل المشروع مشكلة إيجاد أماكن وقوف السيارات بأنواعها المختلفة ويوفر نظام إدارة متكامل لمواقف السيارات في المدن المزدحمة.

لوتي شان (هديل الصباح)

الفنانة الرقمية الشهيرة تحدثت عن الرسم الجرافيكي والفرق بين الرسم التقليدي والرقمي الرسم وبعض أعمالها في هذا المجال. أثار Luty أيضًا إعجاب الجمهور برسم تفاعلي مباشر لـ a الشخصية في أقل من 5 دقائق باستخدام أدوات التكنولوجيا التي أوصت بها.

العراق للرعاية الصحية الذكية

قام مجموعة من المهندسين المبدعين بتصميم جهاز طبي لعلاج شلل القدم أثناء المشي ، والجهاز فريد من نوعه وساعد العديد من مرضى هذه الحالات بشكل فعال ، حيث قاموا بتقديم الجهاز وطرق التطوع لدعم عملهم غير الربحي.

اشترك في النشرة الاخبارية

GTX-I

معرص بغداد الدولي